يوم الأربعاء 21/11/2018

كتلة مستقبل يركا بلدنا في نداء هام لاهالي يركا

تاريخ النشر 2018-06-20 10:59:01

نداء الى ابناء يركا الكرام،
في الاونة الاخيرة يحاول بعض المغرضين بترويج حملة انتخابية من خلال افتعال الاشاعات والدسائس وخلق مناخ فئوي عنصري يهدف الى التشويه والطعن في كوادر ومرشحي الكتل السياسية في يركا.

بعض من هاؤلاء الاشخاص يستغلون شبكات التواصل، مثل الفيسبوك والواتس اب لتنفيذ مآربهم الساقطة ويقومون بنشر فيديوهات ساخرة وترويج مقالات مجرّحة وانتهاك في سمعة شخصيات من كلا الاطراف السياسية.

نحن في كتلة مستقبل يركا نستنكر ونشجب هذه الاساليب الطائشة وندعوا جميع ابناء يركا عموماً بالتروي وعدم اعطاء هاؤلاء الاشخاص منبراً او فرصة ليمارسوا سياستهم العبثية، كما ونوجه نداءً لكوادر شباب كتلتنا بالالتزام بالعمل السياسي النزيه والشريف الذي من شأنه ان يحفظ لنا مناخ يركاوي سليم وأخوي.

البروفيل المدعو أحرار يركا، هو احد هاؤلاء الاشخاص المنافقين، والذي ينتحل شخصية احد كوادر كتلة المستقبل، يقوم بنشر بوستات ومقالات تهدف الى التجريح في سمعة الكثيرين وذلك من اجل تشوية صورة كتلة المستقبل وكوادرها امام الناخب اليركاوي.

نقولها بأعلى صوت، هذا البروفيل او غيره لا يمثلون كتلة المستقبل، لا رئيساً ولا مؤيدين، نحن ندرك مدى خطورة هذا الفعل الحاقد، ونرى من باب المسؤلية الملقى على عاتقنا التصدي لمثل هذه المحاولات الطائشة، واستنكارها جملةً وتفصيلا.

اخي الناخب اختي الناخبة، كتلة مستقبل يركا عاهدتكم على حفظ الاخوان، وسنستمر في رسالة المحبة والوفاق وزرع بذور المحبة والتأخي بين ابناء البلد الواحد، كنا وسنبقى العين الساهرة على سلامة يركانا والحفاظ على النسيج اليركاوي متماسكاً ومتراصاً بجميع اطيافه والوانه، فنحن نؤمن بالتعددية شرطاً اساسياً وضرورياً للحفاظ على الديمقراطية الصادقة.
نسأل الله العلي القدير ان يقدم ما هو خير لبلدنا ومجتمعنا وجازاكم الله عنا خير الجزاء وهدانا وآياكم خير المسالك.
مستقبل يركا - كتلة لكل الناس قو وفعل.