يوم السبت 25/05/2019

بطل اسرائيل لكرة الشواطئ يستهل تحضيراته للموسم الجديد على شاطئ تال باروخ في تل ابيب

تاريخ النشر 2019-05-15 14:55:44

استهل المدربان ادم صرصور ومأمون عامر عصر يوم امس الثلاثاء تدريبات فريق  فلفلة ابناء كفرقاسم لكرة الشواطئ ، بطل اسرائيل اربع مرات , وذلك على شاطئ تال باروخ وبمشاركة عشرة لاعبين محليين وتغيّب لاعبي التعزيز البرازيليين الثلاثة الذين يشاركون في هذه الايام في بطولات امريكا اللاتينية، وسينضمون للفريق بعد العاشر من الشهر القادم .

هذا وكان الفحماويان وسيم اغبارية وحمادة جبارين قد شاركا في التدريبات بجانب زملائهم القسماويين الكابتن نور صرصور العائد لصفوف الفريق بعد الاعتزال ومعاذ عامر ، والمخضرم احمد اسامه صرصور وحراس المرمى عبدالرحيم صرصور ، راني عودة ومحمد عارف عيسى كما وشارك في التدريب النجم اليافاوي ونجم الكرة الشاطئية عامر يتيم. وكان نجما نادي الوحدة الصاعد للدرجة الممتازة ، سامح مرعب واحمد صرصور والشاب الممتاز محمد عايد عامر قد تغيبوا لاسباب لم يُفصح عنها..

لكن ما الفت الانتباه كان مشاركة اثنان من جيل المستقبل هما محمد نكسون فريج ( لاعب فريق شبيبة قاطمون من الدرجة الممتازة) والشاب هلال ابو جابر لاعب شبيبة بيتح تكفا..

وكان المدربان ادم صرصور ومأمون عامر قد ابديا سرورهما ورضاهما عن سير افتتاح التدريبات التحضيرية لموسم 2019 والذي سينطلق الشهر القادم على شاطئ فوليك في مدينة نتانيا..